منصة إعلامية متخصصة في نشر فضائح الإمارات وجرائمها

أكاديمي إماراتي يفضح فساد حكام الدولة

هاجم معارض إماراتي حكام الدولة وفسادهم المالي وتغطيتهم على انتهاكاتها بشعارات زائفة في إطار الدعاية الكاذبة.

وانتقد الأكاديمي يوسف خليفة اليوسف أستاذ الاقتصاد في جامعة الإمارات سابقا في سلسة تغريدات له على تويتر، حكام الدولة داعياً إياهم إلى “الكف عن الدعاية والتهريج”.

وقال اليوسف مخاطبا حكام الإمارات “لقد هدمتم ما بناه غيركم باستبدادكم وفسادهم وعمالتكم للأجنبي ولم يعد أحد من أحرار المجتمع يحترمكم أو يتأمل منكم خير فرحيلكم أفضل”.

وفضح اليوسف امتلاك أحد حكام الإمارات أسطول سيارات تقدر قيمته بـ”10″ مليون دولار، قائلاً: “صبيان أبوظبي الذين ينفقون المليارات لقتل الشعوب العربية ويصادرون أموال الناس في الداخل ويسجنون الأحرار أحدهم يملك اسطول من السيارات تقدر قيمته بحوالي 10 مليون دولار وواحدة من هذه السيارات تقدر قيمتها بحوالي 3.5 مليون دولار”.

وأضاف “الآن لو كانت الأموال التي ينفقها هذا السفيه من كسبه لكان من واجب أخوه الأكبر ان يأخذ على يديه اما وان هذه الأموال مسروقة بشتى الطرق من مؤسسات الدولة فان المسالة تتعدى السفاهة الى الخيانة التي تتطلب من الحاكم أن يصادر هذه الأموال ويحاكم صاحبها إذا لم يكن شريك معه في السرقة”.

وتوعد اليوسف بكشف كيف أدت هذه السرقة لأموال أبوظبي من قبل المافيا الحاكمة ليست فقط لأضعاف اقتصاد أبوظبي ومستوى معيشة اهل أبوظبي وإنما أدت لوجود فجوة عميقة في الدخل بين الإمارات نفسها.

وقال إن صبيان ابوظبي يتقاسمون الأدوار فبعضهم يسرق الأموال وبعضهم يمارس الإجرام وبعضهم يتظاهر بالبراءة ولكنهم عصابة وهذه العصابة أصبحت سرطان لا بد من التخلص منه مهما طال الزمن وارتفعت التكلفة وسيفتح الله بالخير فعلى كل من لديه معلومة موثقة عن اي جرم من جرائم هذه العصابة ان ينشره.

وكان اليوسف تعرض قبل أيام لعقوبة من حكام الإمارات بتجميد حساباته المالية في بنك دبي الإسلامي على خليفة تغريداته التي ينتقد فيها أوضاع الدولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.