منصة إعلامية متخصصة في نشر فضائح الإمارات وجرائمها

بالفيديو: نشطاء يقتحمون مقر إقامة محمد بن زايد في جنيف

اقتحم نشطاء حقوق إنسان من جنسيات عربية مختلفة مقر إقامة ولي عهد أبو ظبي الحاكم الفعلي لدولة الإمارات العربية المتحدة محمد بن زايد في جنيف السويسرية.

وأفاد مراسل “إمارات ليكس” بأن النشطاء اقتحموا مقر إقامة بن زايد في فندق فورسيزرن ومكثوا في بهو الفندق والمطعم وهم يرددون هتافات مناهضة لولي عهد أبو ظبي وحربه الإجرامية على اليمن.

ووصف النشطاء في هتافاتهم بن زايد بأنه مجرم حرب وقاتل للأطفال والمدنيين في اليمن وليبيا ودول عربية عديدة، وطالبوا بوقف تدخلات الإمارات لإجهاض ثورات الربيع العربي.

كما هتف النشطاء الحرية ورفعوا لافتات عليها صور بن زايد تصفه كمجرم حرب، وذلك قبل أن تهرع قوات من الشرطة السويسرية لإبعادهم من محيط مقر الفندق بناء على طلب مرافقي محمد بن زايد.

وتكرر اعتراض نشطاء حقوق الإنسان مقار إقامة بن زايد وكبار المسئولين الإماراتيين خلال زياراتهم الخارجية خاصة لمدن أوروبية للاحتجاج على سياسيات الإمارات المثيرة للجدل وما ترتكبه من جرائم وانتهاكات في عديد الدول.

كما تحولت مقار سفارات الإمارات في عدة دول إلى ساحات اعتصام بشكل متكرر من نشطاء حقوق إنسان يطالبون بوقف تدخل الإمارات في شئون الدول العربية وقيادة الثورات المضادة إضافة إلى الاحتجاج على حرب اليمن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.