منصة إعلامية متخصصة في نشر فضائح الإمارات وجرائمها

فيديو: هروب قنصل الإمارات في نيويورك بعد مطاردة من نشطاء حقوقيين

لم يجد القنصل العام لدولة الإمارات العربية عبدالله شاهين وطاقم القنصلية في نيويورك مخرجا له سوى الهروب للخلاص من نشطاء حقوقيين تظاهروا للاحتجاج على سياسات أبو ظبي.

ووثق نشطاء بمقاطع فيديو لحظة محاصرة وهروب القنصل عبدالله شاهين وطاقم السفارة في نيويورك بعد مطاردة من نشطاء حقوقيين.

ورفع نشطاء في الحملة الدولية لمقاطعة الإمارات خلال اعتصام قبالة مقر القنصلية الإماراتية في نيويورك، صورا لولي عهد أبو ظبي الحاكم في الفعلي لدولة الإمارات محمد بن زايد تصفه بالقاتل ومجرم حرب على خلفية حرب الإمارات ضمن التحالف السعودي في اليمن.

وردد المعتصمون هتافات تندد بقتل الإمارات المدنيين خاصة الأطفال في اليمن، وطالبوا بوقف حربها الإجرامية على اليمنيين خدمة لأطماعها في التوسع والنفوذ.

ولم يملك القنصل الإماراتي في نيويورك الشجاعة لواجهة المتظاهرين، مفضلا ومساعديه كعادة المسئولين الإماراتيين في هكذا مواقف التخفي والهروب.

من جهتهم لاحق المعتصمون موظفين في القنصلية الإماراتية وطالبوهم بالتوقف عن العمل للقتلة والتوقف عن العمل لصالح دولة الإمارات التي تتورط بقتل وتجويع الأطفال في اليمن.

وفر الموظفون بعد الموعد للخروج بساعتين بحيث لم يرتدوا زيهم الرسمي وعمدوا إلى استخدام مركبات اجرة بديلا عن سياراتهم هربا من المحتجين.

والإمارات شريك رئيسي في حرب التحالف السعودي على اليمن منذ أكثر من اربعة أعوام أودت الحرب حتى الآن بحياة أكثر من 10 آلاف شخص، بينما يهدّد الخطر حياة المتبقين، وهناك 22 مليون يمني بحاجة إلى مساعدات، و8 ملايين هم معرّضون لخطر المجاعة بحسب الأمم المتحدة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.