موقع إخباري يهتم بفضائح و انتهاكات دولة الامارات

مليشيا إماراتية تنفذ عمليات اختطاف وعربدة في عدن

0 18

داهمت قوة أمنية من المليشيا التابعة للإمارات أمس الخميس منزل قائد قوات الطوارئ بوزارة الداخلية اليمنية العميد ركن / قائد عاطف في مديرية المنصورة بالعاصمة المؤقتة عدن جنوبي البلاد.

 

وقال مصدر محلي إن أفرادا يرتدون بزات عسكرية وعلى وجوههم اقنعة سوداء وكانت لديهم مجموعة من الأطقم العسكرية المزودة برشاشات متوسطة داهموا منزل قائد قوات الطوارئ في وزارة الداخلية وقاموا باختطاف نجله أصيل واخذ الطقم العسكري التابع له.

 

ويعد العميد ركن قائد عاطف أحد الضباط المؤسسين لعمليات 22  مايو خلال اجتياح المليشيات الانقلابية عدن حيث كانت مهمتها تنظيم جبهات المقاومة الشعبية والتواصل مع عمليات التحالف العربي.

 

الجدير ذكره أن نجل العميد عاطف الأصغر “ادهم” اغتيل في 3 مايو 2016 على يد مسلحين مجهولين.

 

وعلق الناشط وديع ملهم أن “عدن ونساء عدن وأبناء عدن وإشراف عدن أصبحوا تنتهك أعراضهم وأموالهم ودماءهم بتشجيع من دولة الإمارات وأصحاب السوابق الجنائية أمثال يسران المقطري من الذين وقفوا مع الحوثيين وحارب معهم بقيادة السقاف وأبو اليمامة الممسوك في عدة قضايا منها السرقه والخمر والزنا، وان هؤلاء اليوم من يحكمون عدن ويهينون نساء وأبناء عدن ويذلون بعض قيادات وزارة الداخليه لأن الإمارات تدعمهم.

 

وأضاف أن عدن أصبحت تئن بسبب رزوحها تحت حكم بريمر الإماراتي، مؤكداً أن الجنوب تحررت من رجس ونجاسة الحوثيين وقناصة طارق عفاش واليوم ستعلن ثورة ضد المستعمر الإماراتي بريمر اليمن .