موقع إخباري يهتم بفضائح و انتهاكات دولة الامارات

الإمارات تفرض الإسرائيلي على العرب وتحذيرات من مخطط خبيث

595

يعمل النظام الإماراتي بكافة الوسائل على فرض الإسرائيلي على العرب وسط تحذيرات من مخطط خبيث تقوده أبوظبي بجعل التطبيع العلني واقعا على حساب طمس القضية الفلسطينية.

وأبرز الناشط الإماراتي المعارض حمد الشامسي الجد الذي رافق تأكيد نادي الوحدات الأردني خوض مباراة ضد نادي شباب الأهلي الإماراتي والذي يتواجد فيه لاعب إسرائيلي بالرغم من رفض الجماهير واستقالة أعضاء من مجلس إدارة النادي.

ونبه الشامسي إلى أن الإمارات بهذا الشكل تفرض الإسرائيلي على الشعوب العربية وفي ظل عدم وجود مقاومة منظمة لهذا الاختراق الإسرائيلي-الإماراتي، فإن إسرائيل ستصبح واقعاً، وفلسطين نسياً منسيا.

وأكد نادي الوحدات الأردني، خوض لقاء أهلي دبي (الذي يضم لاعبا إسرائيليا)، وعدم الانسحاب من المباراة التي أثارت جدلا في الوسط الرياضي لبلاده بسبب “شبهات التطبيع مع الاحتلال”.

ومن المقرر أن يلعب الوحدات ضد مضيفه الأهلي في 15 آب/أغسطس الجاري، وذلك في ملحق دوري أبطال آسيا لكرة القدم، فيما اشتعلت الأجواء بعدما طالب عدد كبير من جماهير الوحدات بالانسحاب بسبب ضم فريق اهلي دبي في صفوفه لاعبا مثّل منتخب “إسرائيل”، بالإضافة إلى خوض الأهلي مباراة ودية مع فريق إسرائيلي قبل أيام.

وجاء في بيان صدر عن نادي الوحدات أنه يؤكد “تمسكه بثوابته الوطنية ورمزيته التي أوجد عليها هذا الصرح الرياضي الشامخ، منذ أن كان مركز شباب اجتماعي وحتى اليوم، ولا يزال يعتبر القبلة الأولى لمحبيه وعشاقه”.

وأشار البيان إلى أنه بعد استشارات مطولة واجتماعات مكثفة مع أصحاب القرار والرأي، قرر المجلس وبالإجماع المشاركة في الملحق التمهيدي لدوري أبطال آسيا أمام فريق شباب أهلي دبي، “آخذين بعين الاعتبار تقديم مصلحة النادي في كل شيء وعدم جره إلى مستنقع ضحل لا مفر منه في حال عدم المشاركة في هذه المباراة التي فرضت علينا وليست بمحض إرادتنا”.

وواصل: “مع التأكيد على أن نادي الوحدات النادي الأردني، الخارج من رحم المعاناة في مخيم الوحدات، الحامل للواء العودة، ومقاومة المشاريع الصهيونية، كان ولا يزال رافضا للتطبيع بأي شكل من الأشكال، متمسكين بثوابتنا وقضية العرب والمسلمين، الفضية الفلسطينية”.

وختم البيان: “يدعو نادي الوحدات جماهيره ومحبيه للالتفاف من حوله والحفاظ على رمزيته التي وجد من أجلها وإغلاق الأبواب بوجه كل من تسول له نفسه الإساءة لهذا الصرح الرياضي ومحاولات تهميشه”.

يأتي ذلك فيما كشفت تقارير أردنية، أن خمسة أعضاء في إدارة نادي الوحدات قدموا استقالاتهم بعد إعلان النادي مشاركته في ملحق دوري أبطال آسيا ضد أهلي دبي.

نادي الوحدات الأردني