موقع إخباري يهتم بفضائح و انتهاكات دولة الامارات

قرقاش رتويت خلف القحطاني.. نباح جماعي

0 13

لم تمضى دقائق على تغريدة دونها مستشار ابن سلمان بالديوان الملكي سعود القحطاني هاجم فيها قطر وتحدث عن موضوع تدويل الحرمين، حتى خرج  (برميل البحرين) ووزير خارجيتها خالد بن أحمد آل خليفة ليغرد عن ذات الموضوع ولحقهما ذيل القطيع وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش، في نباح جماعي لن يتعدى تأثيره الواقع الافتراضي.

وشن سعود القحطاني هجوما جديدا على قطر بأسلوبه الحقير و(لسانه الطويل)، في محاولة لتعقيد الأزمة بأوامر محمد بن زايد بعد أنباء مصالحة خليجية قريبة برعاية أمريكية ما يضر بمخططات أبو ظبي.

فخرج في تغريدة جديدة له يسب أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني بألفاظ تعكس أخلاق المسؤولين السعوددين المقربين من “ابن سلمان”، ويهدد باقتحام قصر الحكم بسيارات الجيب.

وقال في تغريدته: ”خلايا عزمي وإعلام الظل للسلطة القطرية الغاشمة تروج بشدة لما تسميه بتدويل الحرمين!

نصيحتي الشخصية كمواطن خليجي لخيال المآته: تراها إشارة من الكبار ومايحتاج جيش يتحرك ولا طيارات تحلق. ٢٠٠ جيب ماتوقف إلا بالوجبه ويعلقونك مع رجولك. ماهو نافعك عزمي ولا غيره.”

(برميل البحرين) يهاجم قطر بالتبعية

ولم يمضي على تغريدة مستشار ابن سلمان “دليم” بضع دقائق، حتى خرج وزير خارجية (جزيرة الرتويت) ليهاجم قطر ويتحدث عن ذات الأمر، وكأن سعود القحطاني قد داس على زر بمكتبه فانتبه خالد بن أحمد سريعا من نومه وهرع لتنفيذ الأوامر ومهاجمة قطر.

“قرقاش” ينضم لفريق “الرتويت” ويهاجم قطر هو الآخر

بدوره انضم قرقاش إلى نباح القطيع بتغريدة عبر حسابه الرسمي هاجم فيها قطر وتحدث عن ذات الأمر (تدويل الحرمين).

وقال “قرقاش” رجل محمد بن زايد في تغريدة له: ”خطة المرتبك نحو تدويل الحرمين ستفشل كما فشلت سابقا، تعودنا منه السقوط والسقطات، وعرفنا عنه التآمر والأذى، وسيبقى معزولا منبوذا ولن تجلب هرولته له الأمان.”