موقع إخباري يهتم بفضائح و انتهاكات دولة الامارات

المرزوقي: الثورات العربية المضادة دبرتها إسرائيل ومولتها الإمارات

0 17

تونس- كشف الرئيس التونسي السابق المنصف المرزوقي عن أموال ضختها الإمارات لإفشال الثورة في تونس، كما حدث أن أفشلت ثورة مصر، داعيا الشعب التونسي إلى اليقظة لحماية المسار الديمقراطي.

وأكد المرزوقي في حوار مع إذاعة تونسية محلية، أن “سنة 2019 ستكون موعدا لإنهاء التحايل السياسي والاقتصادي الذي تعرض له الشعب من منظومة الحكم الحالية”.

وأشار إلى أن الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي تحايل على الشعب سياسيا، حيث قدم نفسه للشعب وللناخبين على أنه خصم لحزب النهضة، بينما تحالف معه في السر، كما تحايل على الشعب اقتصاديا بإطلاقه وعودا انتخابية وهمية غير قابلة للإنجاز.

أكد المرزوقي أن الثورات المضادة بالوطن العربي المناهضة لحرية الشعوب تم التخطيط والتدبير لها في إسرائيل ومولتها الإمارات.

وقال إن “الثورات المضادة التي قامت بعقل وتفكير إسرائيلي ومال إماراتي وتنفيذ محلي، كان لديها غرفة عمليات موازية لغرف عمليات الثورات، وحرفت الثورات عبر المال والإعلام الفاسد، الذي نفذ أجندة الثورات المضادة”.

وطالب الرئيس التونسي ثورات الربيع العربي بأن تتعاون فيما بينها وتتحد كما اتحدت الثورات المضادة التي جاءت ضد رغبة الشعوب العربية.