موقع إخباري يهتم بفضائح و انتهاكات دولة الامارات

فضيحة بالفيديو: محمد بن راشد يرقص سكرانا وسخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي منه

213

تداول ناشطون عبر موقع التواصل الاجتماعي العالمي (تويتر) مقطع فيديو لحاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم وهو يظهر سكرانا يؤدي رقصة أثارت سخرية عارمة على مواقع التواصل.

ووفقا للفيديو المتداول ظهر أبن راشد خلال رعايته لحفل أقامته شركة طيران الإمارات وهو يرقص بشكل مثير للسخرية وبدا سكرانا لا يتحكم بنفسه ما أثار استغراب الحضور.

وبحسب الفيديو فاجأ حاكم دبي الحضور ليرفع يده للأعلى ويقوم بالدوران مؤديا رقصة قصيرة قبل أن يقوم بإرسال قبلاته للحضور الذي اندهشوا من فعله بشدة.

وأثار الفيديو المتداول سخرية الناشطين بقوة، حيث شبهه البعض بالفنان الإماراتي المثير للجدل عبد الله بالخير الذي يعرف عنه حركاته غير العقلانية.

وأبرز مغردون أن بن راشد ظهر ليس في كامل قواه العقلية مشيرين إلى أنه على الأغلب كان متعاطيا للخمور قبل أن يصعد لمنصة الحفل.

واحتفى بن راشد بفوز حصانه “ثاندر سنو” التابع لإسطبلات “غودلفين”، بالنسخة 23 من كأس دبي العالمي للخيول 2018.

وكان حاكم دبي قد علق عبر حسابه الرسمي على تويتر، قائلاً إن “كأس دبي العالمي محطة للخيل والسرعة والقوة.. تستحق دولة بسرعة الإمارات هذا الحدث.”

كما وصف الحدث الأقوى في العالم نظراً لمشاركة العديد من الجنسيات فيه.

ويعرف عن بن راشد فساده الشديد وانحلال أخلاقه خاصة وأنه متورط في تحويل دبي إلى مركز دولي للإفساد وشرب الخمور وممارسة الزنا على نطاق واسع وبتراخيص حكومية.