موقع إخباري يهتم بفضائح و انتهاكات دولة الامارات

سخرية واسعة من تغطية الإمارات عدوانها على اليمن بمسابقة لنقش الحناء

0 6

في الوقت الذي يعاني فيه اليمنيون صعوبة العيش وتفشي الأوبئة والأمراض نتيجة الحرب الدائرة في بلادهم بفعل السعودية والإمارات، لم يجد الهلال الاحمر الإماراتي وسيلة لدعم هؤلاء الجوعى والمرضى إلا بإقامة مسابقة لنقش الحناء.

وأثار إقدام الهلال الأحمر الإماراتي على إقامة هذه المسابقة ر موجة سخرية عارمة على موقع التدوين المصغر (تويتر).

وأبرز مغردون أنه في الوقت الذي تعمل فيه السعودية على سحب بارجتها النفطية التي استهدفها الحوثيون في باب المندب، كانت الإمارات تشرف على هذه المسابقة للتغطية على حجم عدوانها وجرائمها في اليمن.

تعليقات المغردين الساخرة، أكدت عدم استغرابهم من فشل التحالف حتى الآن من تحقيق النصر المأمول، مؤكدين بأن هذه “المسابقة تعتبر من الإنجازات الكبرى للتحالف والإمارات”.

وكانت وكالة الأنباء الإماراتية “وام”، قد أكدت أن الهلال الأحمر الإماراتي أقام بمدينة زنجبار بمحافظة أبين، مسابقة في نقش الحناء لعدد 10 متسابقات يمثلن مختلف أحياء العاصمة زنجبار والمشتغلات في نقش الحناء في المناسبات والافراح بينهن متسابقات من الهواة.

وتأتي هذه المسابقة وفقا لمزاعم الوكالة الإماراتية في إطار اهتمام الهلال الاحمر بالحفاظ على الموروث وحفظ التراث اليمني وتشجيع المهتمات وممتهنات نقش الحناء، وصقل المواهب وتنمية قدراتهن ورفع مهاراتهن.