موقع إخباري يهتم بفضائح و انتهاكات دولة الامارات

شيخ سقطرى: الإمارات مجرد قفاز متسخ لنقل أمراض النظام العالمي

0 9

هاجم الشيخ سليمان شلولها شيخ سقطرى الإمارات بشدة ووصفها بانها “مجرد قفاز متسخ يستخدمها النظام العالمي لنقل أمراضه وخباثته، وقاذوراته وتوزيعها على الشرق الاوسط”.

وكتب شلولها في تغريدة على حسابه على موقع (تويتر)  قائلا:” زرت الإمارت والتقيت قيادات كبيرة حتى محمد بن زايد وجدته واكتشفت ان الإمارات مجرد قفاز متسخ يستخدمها النظام العالمي لنقل أمراضه وخباثته، وقاذوراته وتوزيعها على الشرق الأوسط كافة”.

وأضاف ” الإمارات مجرد واجهة للقيام بدور العاهرة التي تبيع شرفها وتمتع الداعرون والخونة إرضاءاً لسيدها”.

وتصاعدت وتيرة الأزمة في سقطرى بعدما أرسلت الإمارات، في وقت سابق السبت، خامس طائرة عسكرية إلى المدينة رغم محاولات التهدئة التي تقوم بها السعودية، ووسط مطالبات يمنية بإجلاء القوات الإماراتية وتعديل سياسة أبوظبي باليمن.

وخلال الأيام الثلاثة الماضية، أرسلت أبوظبي عشرات الجنود والعربات في أربع طائرات عسكرية إلى المدينة، حيث انتشرت هذه القوات في محيط الأماكن الحيوية، وبسطت سيطرتها على ميناء ومطار سقطرى.

وبدأت الأزمة عقب وصول بن دغر وعدد من الوزراء إلى المدينة الأحد الماضي، وهو ما قامت أبوظبي على إثره بإرسال أكثر من 100 جندي ودبابات وعربات، دون علم الحكومة اليمنية.

وأعلن مسؤول حكومي يمني أن حكومة بلاده متمسكة بضرورة مغادرة القوات الإماراتية التي وصلت إلى جزيرة سقطرى، خلال اليومين الماضيين.