موقع إخباري يهتم بفضائح و انتهاكات دولة الامارات

السلطات الأمريكية تحجر على ركاب طائرة إماراتية في نيويورك

0 13

في فضيحة جديدة، أعلنت السلطات الأمريكية الحجر على ركاب طائرة إماراتية بعد وصولها إلى مطار نيويورك قادمة من دبي، بعد أن اشتكى ركابها من أعراض مرضية غامضة.

وذكرت وسائل إعلام أمريكية أن رحلة نفذتها خطوط الإمارات تحمل الرقم 203 وصلت إلى الولايات المتحدة في الساعة 8:50 بالتوقيت المحلي، وتقرر الحجر على الركاب بعدما أعرب كابتن الطائرة عن مخاوفه بأن لدى الركاب أعراض الحمى.

وأضافت أن نحو 100 من ركاب الطائرة اشتكوا من أعراض مرضية، فيما ذكرت الخطوط الإماراتية أن عدد الأشخاص المرضى يبلغ 10 ركاب فقط.

وأشارت إلى أن مسؤولين من الشرطة ومركز الأمراض والوقاية يقومون الآن بتفقد ركاب الطائرة الإماراتية.

من جانبه، قال مصدر في سلطات الملاحة الأمريكية إن عدد الركاب المتضررين بلغ 100 راكبا، مشيرا إلى أنه تم أخذ الطائرة إلى منطقة خاصة وقد شوهدت الطواقم الطبية وفرق الطوارئ بينما كانت تتعامل مع الموقف.

وقد هبطت الرحلة رقم 203 في مطار جون كندي في الولايات المتحدة الأمريكية عند الساعة التاسعة صباحا بالتوقيت المحلي لأمريكا وكان على متنها 500 راكب، وفقا للمصدر.

وتعاني شركة طيران الإمارات من تراجع حاد في عملها وتكبدها خسائر منذ عدة أشهر وعمدت قبل أشهر إلى إزالة المزيد من الطائرات من أسطولها وإرسال عدد من طائرات الركاب إلى المخزن بسبب انخفاض الطلب على خدماتها عالميا.

كما أن عددا كبيرا من طياري شركة طيران الإمارات قدموا استقالتهم مؤخرا وفقا لما وصفوه بظروف العمل السيئة.

كما أن شركة طيران الاتحاد الإماراتية تكبدت خسائر مالية كبيرة جراء ما تعانيه من تراجع الطلب على خدماتها ومصاعب أمام المنافسين لها في الخليج للسيطرة على الأجواء.