موقع إخباري يهتم بفضائح و انتهاكات دولة الامارات

أكاديمي سعودي: علينا طرد الإمارات من التحالف

0 11

علق الأكاديمي السعودي د. حزام الحزام من بلاده طرد الإمارات من التحالف العربي في اليمن وحصارها، إذا أرادت بلاده قطع يد الحوثي.

 

وقال الحزام في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “من الاخر .. اذا اردتَ قطع يد #الحوثي .. قم بطرد الامارات من التحالف وحصارها .. والا فالوضع مستمر طويلا”

وكان الحزام يعلق على اعتراض الرياض عدة صواريخ بالستية على مناطق متفرقة بالمملكة العربية السعودية. في حين أعلنت الرياض اعتراض الصواريخ ومقتل شخص في منطقة العاصمة وإصابة آخرين

 

وعلق بعض المتابعين السعوديين على تغريدة الحزام قائلين إن “الإمارات هي صاحبه القرار في السعوديه ما يقدرون يطردونها لين تم الفوضه في أنحاء البلاد”

وكان الحوثيون قالوا ليلة أمس إن قواتهم نفذت ضربات واسعة بصواريخ بالستية على أهداف سعودية بينها مطار الملك خالد الدولي في الرياض، وقاعدة جازان جنوب المملكة، ومطار أبها الإقليمي في عسير، بالإضافة إلى قصف أهداف أخرى داخل العمق السعودي.

وتزامنت هذه الهجمات مع الذكرى الثالثة لشن التحالف الذي تقوده السعودية حربا على اليمن.

 

من جهتها، قالت قيادة قوات التحالف العربي إن قوات الدفاع الجوي السعودي اعترضت ودمرت سبعة صواريخ بالستية أطلقت من داخل الأراضي اليمنية باتجاه ‫السعودية.

 

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن المتحدث الرسمي لقوات التحالف العقيد الركن تركي المالكي قوله إن “ثلاثة صواريخ كانت باتجاه مدينة الرياض وواحدا باتجاه خميس مشيط وواحدا باتجاه نجران واثنين باتجاه جازان، وتم إطلاقها بطريقة عشوائية وعبثية لاستهداف المناطق المدنية والآهلة بالسكان”.