موقع إخباري يهتم بفضائح و انتهاكات دولة الامارات

صورة اجتماع غرفة عمليات الثورة المضادة

0 15

علق مغردون على صورة اجتماع قيادات سعودية واماراتية ومصرية على مأدوبة العشاء في الظهران شرق السعودية، على هامش اجتماع القمة العربية ال29، بوصفها اجتماع غرفة عمليات الثورة المضادة

ونشر المستشار في الديوان الملكي السعودي، سعود القحطاني الصورة التي التقطت في قصر الخليج بالدمام، وظهر فيها ملك الأردن عبد الله الثاني، وملك البحرين حمد بن عيسى، والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

كما تظهر الصورة لقاء كل من ولي عهد السعودية محمد بن سلمان، بأربعة من شيوخ الإمارات، هم ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، وحاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم، ونائب رئيس مجلس الوزراء، منصور بن زايد، ومستشار الأمن الوطني طحنون بن زايد.

وظهر في الصورة أيضا المستشار في الديوان الملكي السعودي، ورئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، وقائد الحرس الملكي البحريني ورئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، ناصر بن حمد بن عيسى، ومنار الدباس، مدير مكتب العاهل الأردني.

وقال حزب الأمة الإماراتي الذي يرأسه حسن الدقي معلقا على الصورة: هل يمكن أن يكون الاجتماع ماسوني؟ أم غرفة عمليات #الثورة_المضادة ؟ أم كليهما؟

ونشر الحزب استطلاع رأي على الصورة عبر تغريدة في حسابه الرسمي بتويتر، داعيا المغردين للاختيار بين ثلاث خيارات يمكن أن تصف الصورة.

تصويت كيف تصف الاجتماع في الصورة أعلاه هل هو اجتماع ماسوني أم غرفة عمليات الثورة المضادة أم كليهما؟