منصة إعلامية متخصصة في نشر فضائح الإمارات وجرائمها

الإماراتيون الصهاينة.. قائمة بأبرز المروجين لعار التطبيع مع إسرائيل

يصدر النظام الحاكم في الإمارات شخصيات من مرتزقته في الدولة بغرض الترويج لعار التطبيع مع إسرائيل وفرضه على مواطني الإمارات والمقيمين فيها في ظل الرفض الشعبي واسع النطاق للعلاقات مع دولة الإمارات.

ضاحي خلفان

هو الفريق ضاحي خلفان تميم المهيري (مواليد دبي، 1 تشرين الأول 1951) قائد عام شرطة دبي بين 1980 – 2013، وعضو المجلس التنفيذي في حكومة دبي. كما شغل منصب رئيس اتحاد الإمارات لألعاب القوى سابقاً.

أحد الأقلام المتناقضة في الدولة

أحد المساهمين في التغريبة الوطنية

أحد المسوقين للتطبيع مع إسرائيل

 

وسيم يوسف

وسيم يوسف داعية إسلامي أردني -اماراتي، ولد 29 يونيو 1981 في اربد بالأردن. تعرض لموجة من الانتقاد بعد تهنئته الإمارات وإسرائيل على الاتفاق بينهما،[ ومهاجمته الفلسطينيون بقوله: “إن اليهود أشرف منهم”. واعتذاره للإسرائيليين عن أي إساءة كان قد توجه بها إليهم.

أحد الأقلام المتناقضة

أحد الأقلام المسوقة للتطبيع

داعية حسب الطلب

 

علي النعيمي

الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات ورئيس تحرير ” بوابة العين الإخبارية ” وعضو المجلس الوطني الاتحادي عن امارة أبوظبي منذ عام 2019

كاتب مقالات في صحيفة الاتحاد

أحد الأقلام المتناقضة في الدولة

أحد المساهمين في التغريبة الوطنية

أحد المسوقين للتطبيع مع إسرائيل

 

علي بن تميم

علي بن تميم إعلامي وناقد أدبي إماراتي، أستاذ جامعي ومدير عام شركة أبو ظبي للإعلام منذ ديسمبر 2016، ورئيس تحرير موقع 24 الإخباري، حصل على بكالوريوس في اللغة العربية والآداب من جامعة الإمارات، وماجستير في اللغة العربية والآداب من الجامعة الأردنية في 2011، ونال درجة الدكتوراه في النقد الأدبي من جامعة اليرموك، بالأردن في 2015.

أحد الأقلام المتناقضة

أحد المسوقين للتطبيع مع إسرائيل

أحد الأقلام المتناقضة في الدولة

 

خلف الحبتور

خلف بن أحمد الحبتور، ملياردير إماراتي من دبي، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور ورئيس مجلس إدارة شركة دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين.

الميلاد: 1949 (العمر 71 سنة)

الثروة: 5.3 مليار دولار أمريكي (2017)

سبب الشهرة: مؤسس مجموعة الحبتور

أحد المسوقين للتطبيع

أحد المطالبين بالاستثمار في إسرائيل

 

أنور قرقاش

أنور محمد قرقاش، عضو مجلس الوزراء في دولة الإمارات، ويشغل منصب وزير الدولة للشؤون الخارجية. ولد بدبي في 28 مارس 1959.

اللقب: وزير تويتر

أحد الأقلام المتناقضة

أحد المسوقين للتطبيع مع إسرائيل

أحد الأقلام المتناقضة في الدولة

 

عبدالله النعيمي

‏‏‏‏روائي اماراتي ومحاضر في مجال الكتابة والوعي

أحد الأقلام المتناقضة

أحد المسوقين للتطبيع مع إسرائيل

أحد العاملين على سياسة كي الوعي

 

عبدالخالق عبدالله

كاتب وأستاذ إماراتي مختص بالسياسة، له شهادة دكتوراه من جامعة جورج تاون في واشنطن في السياسة المقارنة، وماجستير من الجامعة الأمريكية في واشنطن في الفلسفة السياسية، يُعدّ من المقربين إلى محمد بن زايد، وفي وسائل الإعلام يوصف أنه مستشاره

أحد الأقلام المتناقضة

يدعي رفضه الشخصي للتطبيع وتغريداته عكس ما يدعي

أحد العاملين على سياسة كي الوعي

 

ماجد الرئيسي

ماجد الرئيسي إعلامي إماراتي معروف عنه التطبيل للحكام وأحد المسوقين للتطبيع مع إسرائيل، وقد هاجم مؤخراً الفلسطينيين بعد رفض وزيرة الصحة الفلسطينية الدكتورة مي كلية استلام المساعدات الطبية الإماراتية، كونها أتت عبر إسرائيل إلى فلسطين.

 

حسن سجواني

يعتبر حسن سجواني أحد الأقلام المأجورة والتي تعمل على سياسة كي الوعي والمباركة بالتطبيع مع العدو الصهيوني والتسويق للتطبيق من خلال تغريدات باللغتين الإنجليزية والعربية .. وأحد المستخدمين لوسم #إسرائيل_ليست_عدوّي

 

محمد الحمادي

إعلامي مقرب من دوائر الحكم

محمد الحمادي رئيس تحرير جريدة الاتحاد الإماراتية سابقا .. بدأ عمله في صحيفة الاتحاد في عام 1994 إلى أن شغل موقع رئيس قسم الأخبار المحلية والاقتصادية. كما عمل الحمادي مدير أعمال تنفيذياً في “الإمارات للإعلام”.

من الأقلام المدافعة عن الصهاينة والمهاجمة لمنتقدين للتطبيع

 

مريم الأحمدي

مريم الاحمدي ناشطة مجتمعية إماراتية تشغل منصب المديرة التنفيذية للعلاقات العامة وخدمة العملاء في شركة ساعد للأنظمة المرورية.

تعتبر الأحمدي أحد الأقلام المأجورة التي يستغلها النظام الحاكم في الترويج للتغريبة الإماراتية وهي أحد الأبواق التي روجت للتطبيع مع إسرائيل ومن أكثر الداعمين للصفحات الإسرائيلية من خلال إعادة التغريد لكل ما ينشر في الحسابات العبرية.

 

نورة الكعبي

وزيرة الثقافة والشباب من 5 يوليو 2020

وهي رئيسة جامعة زايد من سبتمبر 2018 ورئيسة مجس الإدارة في هيئة المنطقة الإعلامية ونائب رئيس مجلس إدارة شركة أبو ظبي للإعلام

تعتبر نورة الكعي من المقربين لدوائر الحكم وقد استغلت وجودها في المنظمة الإعلامية للترويج للتطبيع عبر كتابات ومقالات وتغريدات عبر المواقع وعلى صفحتها الرسمية في تويتر.