موقع إخباري يهتم بفضائح و انتهاكات دولة الامارات

بالفيديو: محمد بن زايد.. شيطان العرب المكروه شعبيا

0 62

لا يكاد يحظى مسئول عربي بسخط وكره شعبي كحال والي عهد أبو ظبي الحاكم الفعلي في الإمارات محمد بن زايد.

فالرجل الذي يوسم على نطاق واسع بلقب “شيطان العرب” منذ سنوات، يحظى بإجماع غير مسبوق في السخط والكره الشعبي على المستوى العربي.

ويتورط بن زايد على نطاق واسع بارتكاب جرائم حرب مروعة في اليمن وليبيا والتدخل السافر في شئون دول أخرى مثل مصر وتونس والصومال ومناطق القرن الإفريقي.

وعلى نطاق واسع يتم تحميل بن زايد مسئولية واقع الدول المذكورة من معاناة ومأسي الحرب والصراع الداخلي ونهب ثرواتها وما تعانيه من فوضى وتخريب بسبب التدخل الإماراتي السافر في شئون الداخلية.

وبوسائل متعددة يتم ترجمة الحقد الشعبي والسخط على بن زايد بينها إطلاق أغاني شعبية في كل من تونس وليبيا واليمن وحتى الصومال تندد بممارساته وانتهاكاته وتهاجم شخصيا.

معركتنا و المصير .. تونس تهجو محمد بن زايد

أصبح محمد بن زايد مسخرة الشعوب العربية .. تونس تلحق بأختيها الصومال و ليبيا و يهدون بن زايد هذه الأنشودة .. بن_زايد أضحي مذموماً مدحوراً في الوطن العربي من المحيط إلي الخليج #معركتنا_والمصير ..

Posted by ‎الأيادي السوداء‎ on Tuesday, December 18, 2018

أجرأ عمل فني من #ليبيا

علي خطي الصومال شباب ليبيا الأحرار ينتفضون ضد شيطان العرب بن زايد ويرفضون مؤامراته الخبيثة على بلادهمأجرأ عمل فني من #ليبيا لصفع بن زايد وفضح ألاعيبه القذرة بمقدارت ليبيا

Posted by ‎الأيادي السوداء‎ on Saturday, December 15, 2018

وليس غريبا ما كان وجهه المواطن اليمني ياسر اليماني مؤخرا من رسالة إلى ولي عهد أبو ظبي حينا كتب على تويتر “إلى الشيخ محمد بن زايد عيشوا حياتكم في دولتكم ومع شعبكم كما يريد العيش معكم ولكن بالمقابل دعونا نعيش في وطننا الام اليمن بسعادة وكرامه وارفعوا اذيتكم عنا وعن اهلنا اليمنين انتم لم تأتوا لنجده اليمن انتم جئتم لخراب اليمن وقتل اَهلها ارفعوا مليشياتكم وأغلقوا سجونكم واتركونا نعيش بس”.

وتلعب دولة الإمارات دورا بارزا في العمليات العسكرية للتحالف بقيادة السعودية في اليمن، والذي يقصف منذ مارس/آذار 2015 المنازل والأسواق والمدارس عشوائيا، ويعيق وصول المساعدات الإنسانية، ويستخدم الذخائر العنقودية المحظورة على نطاق واسع.