موقع إخباري يهتم بفضائح و انتهاكات دولة الامارات

مقال يمني: لماذا دوما تهاجم عيال زايد؟!

0 16
مقال للكاتب اليمني الدكتور عادل باشراحيل يشرح كيف كشف اليمنيون زيف ادعاءات عيال زايد والإمارات، ويدعو لتصاعد الفعاليات الشعبية لطرد الاحتلال الإماراتي من اليمن..
د- عادل باشراحيل

سالني البعض بل الكثير من الاصدقاء والخصوم في الرأي لماذا دوما تهاجم عيال زايد في كل كتاباتك ولم نراك يوما تهاجم السعودية وكلاهما في التحالف يدعمون ويساندون الشرعية؟! أن اجابتي على سؤالهم بكل أمانة وشفافيه ووضوح وبدون خوف او مجاملة او نفاق او مزايدة للقاصي والداني هي كالاتي:-

راجعوا كتاباتي ومقالاتي وتغريداتي الماضية منذ بداية الحرب مارس 2015م أنا كنت اول الداعمين والمؤيدين لدولة الامارات وعيال زايد بل أنني كنت من اوائل من ساند وناصر ودعم تعيين الزبيدي وشلال في سلطة وادارة عدن رغم انهما ليس من ابناء عدن ورغم أنهما لا يستحقا هذه المناصب ورغم أنهما لم يشاركا في حرب تحرير ونصر عدن لأننا كنا نأمل ونرى لعل وعسى أن يأتي خيرا منهما من أجل مصلحة عدن وأهلها..

إلا أنهما غدرا وخانا إنحرافهم عن مسار شرعية الرئيس هادي الذي عزهم واكرمهم ومنحهم مناصب قيادية في سلطة عدن إلا انهم غدروا وخانوا وباعوا القلعه وباعوا الذمة والضمير وباعوا عدن من أجل تنفيذ توجيهات وأجندة عيال زايد بإسم زيف القضية الجنوبية بعد انكشاف قناعهم المزيف وإنحرافهم عن المسار الجنوبي الصحيح ورفضهم ان يكونوا جنوبيين شرفاء احرار بكرامة وعزة رغم انهما ليسوا أصلا الجنوب تاريخيا ؟! ولهذا الفانوس وشلال ورفاقهم فضلوا ان يكونوا مجرد كواليه ومرتزقة وشقاة عيال زايد مقابل ثمن بخس من الدارهم الاماراتية؟!

توالت الايام والشهور والسنين وانكشف المستور والمحظور والخطير الاليم؟! انكشف خبث المؤامرة وزيف القناع وأنانية المصلحة وبشاعه الجريمة والنذالة والخساسة والحقارة والحقد والكراهية؟! وتبين للجميع في عدن والجنوب ان عيال زايد لما يأتوا عدن والجنوب من اجل حمايتها وتحريرها وبنائها وتعميرها ولم يعينوا الزبيدي وشلال وبقية طابور رفاق الكواليه من اجل مصلحة وخير عدن واهلها بل تبين ان عيال زايد يريدون تحقيق وتنفيذ وترسيخ الاجندة والمشروع والمصلحة والهدف الاماراتي لاغير؟!

دعونا نسرد الحقائق القليلة والادلة والقرائن ثم عللوا وفسروا ان كان كلامي صحيح وحق او انني أدعي على الامارات باطلا وزيفا وزورا؟! ماذا قدمت وسخرت واعطت ودعمت السعودية والامارات للجنوب وعدن؟! قارنوا بالادلة والوقائع وشهود العيان؟!

السعودية فتحت مركز سلمان للاغاثة بملايين الريالات السعوزدية وسخرت كل شي فيه للجرحى والمشردين واسر الشهداء والعالقين والمقيمين والمخالفين بالسعودية وفتحت مستشفياتها ومراكزها الصحية من جنوب السعودبة حتى شمالها؟!

السعودية منحت قرابة 750الف مخالف يمني بارضها منحتهم اقامة زائر ويحق لهم ان يحصلوا على هوية مقيم؟!

السعودية منحت قرابة 500الف لاجئ من الدولة والحكومة والمواطنين واهلهم وذويهم فيزة زيارة حكومية استثنائية تجدد كل 3شهور؟!

السعودية عالجت قرابة 500الف جريح في مستشفياتها؟!

السعودية دفعت 30مليون دولار لاغاثة العالقين واللاجئين اليمنيين في كل مكان في العالم منذ اشتعال الحرب؟! السعودية قدمت الغذاء والدواء في عدن والجنوب ولم تبحث عن مطبلين ومغردين للدعاية والاعلان والتشهير ولاتحتاج السعودية الى حملات شكرا الامارات ولاتحتاج السعودية الى حملة تصوير للمساعدات الانسانية للفقراء والمحتاجين؟!

السعودية أودعت 2 مليار دولار لحماية العملة الوطنية اليمنية ؟! أما عيال زايد حكام دولة الخمارات جاؤ محتلين عدن والجنوب ولصوص وناهبي الموانئ والجزر الجنوبية؟!

عيال زايد هلكوا الحرث والنسل وسرقوا الاخضر واليابس لم يفعلها قبلهم أي مستعمر أجنبي؟! أن حقارة ونذاله وبلطجة عيال زايد وصلت الى حد أنهم سرقوا شجرة دم الاخوين وقطط الزباد والتي موطنها الاصلي جزيرة سقطرى وصدروها الى أبوظبي؟! وفرضوا الحزام الامني الاماراتي لحماية ورعاية ممارسة البلطجة واللصوصية والاجرام والمظالم الاماراتية في عدن والجنوب ودشنوا ودعموا ومولوا مجلس الفانوضالعي الاجرامي الانقلابي بقيادة قاطع الطريق ولص الحرابه الزبيدي فانوس والزنديق المتشعوذ المنافق هاني بلابريك ون1 والعربيد المتسكع احمد بلابريك تو2 والمتسلق الكذوب لطفي شطالة كشي كوشمبر وبقية المرتزقة والشقاة والكواليه؟!

هل سمعتم يوما أن طائرة اباتشي سعودية قصفت اي موقع في الجنوب بعد التحرير؟! لاتوجد سجون خاصة للسعودية في عدن أو غيرها ولكن توجد سجون خاصة اماراتية تمارس فيه الحجز التعسفي والتعذيب ضد أبناء عدن والجنوبيين لمجرد الاشتباه اولغرض تصفياة حسابات خاصة بسبب رفض الخضوع للامارات واجندتها القذرة؟!

د- عادل باشراحيل

لايوجد اسم ضابط سعودي يقوم بدور الحاكم الفعلي لقطاع من الامن او الجيش او حتى الادارة المدنية خاصة في عدن ولكن يوجد حاكم عسكري اماراتي انظر لما تقوم به الامارات من محاولات واضحة لتدمير سمعة موانئ الجنوب واغلاق مطاراتها بمساعدة عبيد مرتزقة جنوبيين هل سمعت ان احد من مسؤولي او ضباط السعودية ذكر اسمه في مثل هذه التجاوزات ؟!

هل تقوم الامارات بكل ذلك دون رضاء الشقيقة الكبرى السعودية أقول نعم لان ظروف الحرب تجعل الشقيقة السعودية تغض النظر على بعض التجاوزات بل هي من اقنعت الشرعية بالتريث والصبر حتى تنتهي الحرب حتى لاتحدث اي عراقيل وفوضى تكون الشرعية حاليا في غنى عنها الان لان مالديهم من امور معقدة وخطيرة؟!

نعم أن هناك شتان بين امة لها تاريخ عريق وبين امة عمرها 40 عام او اقل؟! لا يوجد نظام عربي يحمل من القذارة والوساخة والدناءة مثل ما يحمله نظام دولة الخمارات الماسونيين صهاينة العرب؟!

أنظروا للفارق بين ما تقدمه الشقيقة السعودية ودولة خمارات عيال زايد:-

رواتب مسئولي وقادة الشرعية والجيش والأمن من السعودية ورواتب السلك الدبلوماسي اليمني من السعودية و2 مليار دولار أمريكي اودعتها السعودية في البنك المركزي بعدن بداية 2018 لدعم الريال والسعودية تقدم رواتب شهرية للجرحى وأسر الشهداء وتعالج الجرحى والسعودية تغطي نفقات وقود الكهرباء والسعودية قدمت مشروع إعادة إعمار المناطق المتضررة من الحرب بداية عام 2018 والسعودية تستضيف ملايين المقيمين اليمنيين على أراضيها، وتمنحهم بطاقة زائر التي لم تُمنح إلا لليمنيين والسعودية ترسل إغاثات شهرية للمناطق الفقيرة في اليمن والسعودية تستضيف حكومة الشرعية وتقدم لها اللازم كامل الضيافة؟!

أما عيال زايد دويلة الخمارات ما يفعلون في عدن والجنوب ؟؟!! حدث ولا حرج؟!

الإمارات تغلق مطار الريان ! الإمارات تمنع السفن من الرسو في ميناء عدن ..!

الإمارات تمنع الطائرات التي تحمل رواتب الموظفين من الهبوط في مطاري عدن والريان ..!الإمارات تمنع أهالي ذوباب من العودة لمساكنهم..!

الإمارات تعتقل اليمنيين دون مصوغ قانوني ودون محاكمة ..!الإمارات تدير وتدعم وتسلح وتمول عدة مليشيات مختلفة إجرامية تقوم بالقتل في عدن والجنوب عامة ! الإمارات تحرض ضد شرعية الرئيس هادي..! الإمارات تمنع الرئيس هادي من العودة لعدن ..!

الإمارات تمنع وصول السلاح لجبهات القتال ..! الإمارات تزج بالمئات في السجون دون تهمة..! الإمارات تمنع الحضارم من المرور من طريق ضبة المكلا ..!

الإمارات تقصف أطقم عسكرية في عدن تابعة للحماية الرئاسية..!

الإمارات تسيطر على جزيرة سقطرى وتنهب معالم واثار وموارد الجزيرة..!

الإمارات تمنع محافظ حضرموت من دخول مطار الريان برفقة حراسته الخاصة..!

الإمارات تضيق الخناق على الحكومة في عدن..!

الإمارات تلعب بورقة إنفصال الجنوب بهدف الضغط على الشرعية..!

الإمارات تمنع اليمنيين من دخول أراضيها حتى بالإقامة ..!

الإمارات تحرض على الشركاء السياسيين في اليمن..!

الإمارات تسيطر على ساحل البحر الأحمر وباب المندب..!

الامارات دعمت ومولت وسلحت طارق عفاش بحجة محاربة مليشيا الحوثيين المتمردين بهدف عودة نظام وحكم العفافشة بقيادة حمادة عفاش؟!

والكثير الذي تفعله الإمارات بحق اليمن، لسبب بسيط أنها دولة لا تعرف حجم اليمن الحقيقي ولم تقرأ تاريخ اليمن كما ينبغي . لكن الوقت كفيل بجعل امارات عيال زايد تعي وتفهم من هم أبناء اليمن شمالا وجنوبا وحتما سوف تفشل وتسقط كل المشاريع والاجندة الاماراتية في اليمن فور انتهاء الحرب الجارية وسيتلاشى ويندفن سيرة الامارات في اليمن وحتما سوف يفر ويختبئ كل كل مرتزقة وشقاة وعملاء عيال زايد وهم الخونة المعروفين بالاسم الذين لا عودة لهم للجنوب بعد الحرب! أنتهى!