موقع إخباري يهتم بفضائح و انتهاكات دولة الامارات

النعيمي يتناول حبوب الشجاعة: علينا ضرب إيران

0 15

تناول علي راشد النعيمي رئيس تحرير “العين الإخبارية” حبوب الشجاعة مع كأس من الخمر حتى ذهب وعيه وعقله، وقال الليلة مهددا إيران إنها لا تفهم إلا لغة القوة، واعتداءاتها تتواصل في العديد من الدول العربية من خلال الحرب بالوكالة.

وعلق النعيمي، في تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، على اعتراض قوات الدفاع الجوي السعودي، ليل الأحد، 4 صواريخ باليستية، أطلقتها مليشيا الحوثي الموالية لإيران باتجاه الأراضي السعودية، قائلاً: “علينا أن نضرب رأس الثعبان لا ذيله”.

وواصل النعيمي قائلا: “إيران، الرسالة وصلت أن صواريخك لا بد لها من رد قوي ومؤلم.. علينا أن نتعامل مع العدو الحقيقي مباشرة حتى يتوقف أذنابه عن الاعتداء على بلاد الحرمين، العدو في طهران وأذنابه في صعدة”.

 

ونسى النعيمي أن إيران تحتل جزرنا من سنوات طويلة دون أن نطلق طلقة واحدة عليها أو نحاول مجرد محاولة تحرير أرضنا. وبدل من ذلك، ذهبنا لاحتلال اليمن بحجة محاربة إيران وأذنابها الحوثيين.

 

وعلى ذات المنوال، هدد بطل تويتر صاحب السيف الكرتوني ضاحي خلفان إيران، وقال في تغريدة معلقا على النعيمي: “الإرهاب الايراني لا يرد على أحد…ملالي إيران لا ينفع معهم إلا الصفع”.

ونجحت قوات الدفاع الجوي السعودي، مساء الأحد، في اعتراض 4 صواريخ بالستية، أطلقتها مليشيا الحوثي الموالية لإيران من داخل الأراضي اليمنية باتجاه الأراضي السعودية.

 

وكان أحد الصواريخ يستهدف مطار الملك خالد في مدينة الرياض، وجرى إسقاطه، دون أنباء عن أية إصابات أو خسائر.

 

كما تمكنت الدفاعات السعودية من اعتراض صاروخ آخر فوق سماء جازان، كان يستهدف مطار جازان. واعترضت قوات الدفاع الجوي السعودي صاروخين آخرين استهدفا مدينتي أبها وخميس مشيط بمنطقة عسير.