موقع إخباري يهتم بفضائح و انتهاكات دولة الامارات

مطالب للإمارات بإلغاء اتفاقيات التطبيع مع إسرائيل في ظل العدوان على القدس

233

طالبت الرابطة الإماراتية لمقاومة التطبيع النظام الحاكم في الإمارات بإلغاء اتفاقيات التطبيع مع إسرائيل في ظل العدوان على القدس.

ووجهت الرابطة رسالة إلى الحكومة الإماراتية بعنوان (أوقفوا التطبيع .. انتصارا للقدس وحي الشيخ جراح).

وقالت الرابطة إن القدس المحتلة تعيش في الوقت الراهن أجواء ساخنة تشكل منعطفا هامة تاريخ القضية الفلسطينية ومستقبل الأمتين العربية والاسلامية.

وأضافت أن ذلك يأتي بعد أن كشر الاحتلال الإسرائيلي عن أنيابه ونواياه تجاه المنطقة، مصدرا قراره السادي القاضي بتهجير سكان حي الشيخ جراح وإجبار (500) فلسطيني هناك على المكوث دون مأوى بعد مصادرة منازلهم عنوة وإجبارا.

وأبرزت المنظمة أن ما تشهده القدس المحتلة من أحداث راهنة، يعكس حجم الخطر الذي يواجه القضية الفلسطينية.

وذلك في ظل تطلعات إسرائيل الرامية إلى تطهير عرقي كامل يلاحق المدينة بإخلائها من سكانها الأصليين، وابعاد كافة المقدسيين إلى مناطق أخرى داخل الضفة الغربية.

وشددت على أن “مكانة القدس في وجدان كل مسلم وعربي عظيمة نابعة من عقيدتنا التي تعتبر الأقصى أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين”.

ونبهت إلى أن تهويد المدينة المقدسة “جريمة كبرى لا يرضا بها ضمير مسلم ولن تغفر شعوب الأمة اليوم ولا الأجيال القادمة الصمت المخزي أمام هذه الجريمة النكراء”.

ودعت الرابطة السلطات الإماراتية وكافة رجال الأعمال والشخصيات المستقلة إلى نصرة القدس والمسجد الأقصى والتراجع عن اتفاقيات التطبيع الأخيرة.

وطالبت الرابطة الإماراتية لمقاومة التطبيع بوقف كافة أشكال التعاون المتبادل مع الاحتلال الإسرائيلي وحكومته الإرهابية من خلال:

الإعلان عن إلغاء اتفاقية التطبيع بين الإمارات وإسرائيل والمضي قدما لدفع الدول العربية الأخرى نحو إلغاء اتفاقياتها التطبيعية مع المحتل.

وقف كافة أشكال التعاون السياسي والاقتصادي والسياحي والرياضي والأمني مع إسرائيل والإسراع في قطع كافة خطوط الاتصال بين الطرفين.

تجريم كافة الخطوات التطبيعية القادمة وتحذير رجال الأعمال والشخصيات الكبرى من بناء علاقات مع إسرائيل في السر والعلن.

إعلان القدس عاصمة فلسطين وأنها ستبقى عربية وإسلامية، وأن كل ما يمسها من استهداف وجرائم هو استهداف لكافة الأنظمة العربية ودوله.