موقع إخباري يهتم بفضائح و انتهاكات دولة الامارات

محمد بن زايد يرفض محاسبة ضابط إماراتي أهان الشعب السعودي

300

علمت “إمارات ليكس” أن ولي عهد أبوظبي الحاكم الفعلي للإمارات محمد بن زايد رفض طلبا سعوديا بمحاسبة ضابط إماراتي أهان الشعب السعودي وتعمد التطاول عليه بألفاظ بذئية.

وذكرت مصادر مطلعة على القضية أن محمد بن زايد أمر بدعم الضابط المتورط بإهانة السعوديين وعدم مراجعته بالأمر نهائيا رغم الطلب السعودي الرسمي بضرورة محاسبته.

ورأت المصادر أن موقف محمد بن زايد السلبي من قضية الضابط الإماراتي يندرج في إطار عدائه المتزايد للسعودية وقيادتها الحالية وإقدامه على سلسلة خطوات لزيارة الصراع مع الرياض وليس التقارب في الفترة الأخيرة.

وكان انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية تسريب صوتي منسوب لضابط إماراتي قالوا إن اسمه أحمد عبيد، يتطاول فيه على الشعب السعودي ويقذفهم بألفاظ لا أخلاقية وخادشة للحياء.

وبحسب المقطع المزعوم الذي تداوله بعض الناشطين السعوديين فيما بينهم عبر جلسة إلكترونية مغلقة فقد وصف الضابط الإماراتي السعوديين بـ”أبناء السبيل”.

وذهب الضابط الإماراتي حد القول: “إنهم (السعوديون) يتطاولون على أسيادهم الإماراتيين” وفق التسريب.

وواصل “عبيد” تطاوله على السعوديين واصفا العديد من السعوديين بأنهم نتاج “مخيمات الوليد بن طلال”.

إذ زعم أن الأمير السعودي يقوم باستدعاء السعوديين عبر رسائل الجوال أو “الواتساب” ويحضرهم عبر الباصات لخيمته، ويطلب منهم أن يتجهزوا ليمارس معهم “اللواط” بحسب وصفه.

كما اعتبر الضابط الإماراتي المزعوم أن هؤلاء الذين اعتبرهم “أبناء السبيل” هم من “يهايطون” ويتحدثون باسم السعودية الآن.

واستطرد في إساءته بألفاظ نابية وبذيئة، زاعما أن أمثال هؤلاء لا قيمة لهم في سوق الرجال، بحسب وصفه.

وتابع قائلا:” الميدان يتكلم وليس أحمد عبيد.. أنتم (يقصد السعوديون) مجموعة لوطية فضحتم نفسكم وفضحتم دولتكم في كل المحافل”.

واختتم هجومه على السعوديين بعبارات بذيئة قائلا: “أينما تذهبون يتم القبض عليكم إما راكب أو مركوب!”، مردفا:” هذه نهايتكم..ناس وسخين وحقيرين بلا قيمة”.

وتسبب المقطع المسرب للضابط الإماراتي، في موجة غضب واسعة بين السعوديين، الذين رفضوا هذه الإساءة وطالبوا سلطات بلادهم بضرورة الرد عليها.

واستهجن السعوديون تطاول الضابط الإماراتي عليهم “في وقت هو يعمل دولة شهرتها بيوت الدعارة وأكثر دولة تصنع وتستهلك المشروبات الروحانية في العالم”.

ويرى مراقبون أن ما جاء من تصريحات على لسان الضابط الإماراتي هو تعبير صريح عن النظام الإماراتي وحقده على المملكة العربية السعودية ودورها الإقليمي.