موقع إخباري يهتم بفضائح و انتهاكات دولة الامارات

مسئول إماراتي يؤكد مخطط بن زايد الشيطاني ويهدد بإشعال الخليج

0 7

هدد المدير العام للهيئة العامة للطيران المدني في الإمارات سيف السويدي من أن “زلزالا كبيرا” سيضرب قطر ومنطقة الخليج العربي “إذا ما تعرضت أية طائرة تابعة للطيران الإماراتي للخطر”.

وادعى السويدي في مقابلة مع صحيفة “الحياة” السعودية أن “تاريخ الاعتداءات القطرية على الطيران المدني الإماراتي متكرر”.

ووجه السويدي رسالة إلى الدوحة، مشدداً فيها على أن “ما تقوم به قطر خطر جداً، ولعب بالنار وبمواد مشتعلة، وعليها الابتعاد عن تعريض الملاحة الجوية الدولية لهذه المخاطر”.

وبتصريحاته المذكورة أكد المسئول الإماراتي ما حذر منه الإعلامي الكويتي عبد الله محمد الصالح قبل يومين من مخطط شيطاني لولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد لإشعال منطقة الخليج عبر ترتيب حادث طيران وإلصاق التهمة بقطر لتأليب الرأي العام ضدها وتبرير غزوها واجتياحها.

وقال “الصالح” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر”:” بن زايد لن يهدأ حتى يحتل قطر! وهو يخطط الى تهييج الرأي العام الدولي ضد قطر! وبما أن قطر ملتزمة بالاتفاقيات والمعاهدات وعلاقاتها الدبلوماسية ممتازة! فهو سيسعى الى خلق حدث عظيم يغير من المعادلة السياسية الدولية وتصبح قطر منبوذة! ويتخلى عنها الأصحاب.. ويباغتها بهجمة عسكرية!”.

وأضاف في تغريدة أخرى:” اخترقت الطائرات الاماراتية الأجواء القطرية عدة مرات! ولم تقصف الصواريخ القطرية الطائرة الاماراتية..كما كان يريد! قطر حذرة من اشعال فتيل الحرب.. واكتفت بتسجيل اعتراضها! وبذلك انتقلت خطة بن زايد من استفزاز قطر..الى أمر آخر أدهى وأمر! وهو أن تكون الامارات ضحية لـ قطر!”.

وتابع قائلا:” لا نستبعد أن تقلع طائرة مدنية من الامارات باتجاه قطر! ثم يقصفها بن زايد وينسب الاعتداء الى قطر! وبذلك يؤلب الرأي العام الدولي لوجود ضحايا من جنسيات متفرقة! وبالتأكيد سيحرص أن لا يكون من بينهم “أمريكان أو أوروبيين”! فتنقلب الصحافة الغربية الى الهجوم على قطر ليل نهار!”؟

واستطرد “الصالح” موضحا:” وكما تعلمون أن بن زايد متخصص في قصف الطائرات واسقاط الضحايا! فهو الذي أمر بالقصف مرتين.. هلكوبتر ناصر بن زايد..قتل! هليكوبتر أحمد بن زايد..قتل! قتل أخويه..فكيف لا يفعلها لأجل كسب الرأي العام الدولي ضد قطر! يسقط طائرة مدنية اماراتية ويفتعل أزمة دولية جديدة..لاحتلال قطر!”.

وأردف بالقول:” وبعد تأليب الرأي العام الدولي ضد قطر! يحرض على الانقلاب الداخلي! تستنجد العناصر الداخلية بالخارج..يتجهز بن زايد الى دخول قطر! القواعد العسكرية التركية والأمريكية لن ترد على أي قوات خارجية..والمبرر استنجاد العناصر الداخلية! ومن سيغزو قطر سيكونوا من مرتزقة بلاك ووتر!”.

وزاد بالقول:” المصادر تؤكد أن بن زايد يحشد مرتزقة من تشاد! الأعداد بالآلاف..وهي ليست لأجل حرب اليمن! إنما لخوض حرب أخرى! وبهذا يكتمل السيناريو.. خلق حدث دولي بسقوط ضحايا مدنيين! احداث انقلاب داخلي! تحييد القوات العسكرية! الغزو بعناصر من المرتزقة! وترامب ولاءه..لمن يدفع “أكثر”!.

واختتم “الصالح”  تدويناته قائلا:” بن زايد قدم الى ترامب كل ما يريد! سيطر على بن سلمان..وأهداه أمواله! وفي المقابل..يريد موافقة ترامب على احتلال قطر! مصير دولنا وشعوبنا مرهون بأمريكا! ومادام ترامب في السلطة..فلا شك أن قطر في خطر! كتبت لكم ما أعلم من معلومات..آملا أن يحفظ قطر وأهلها! ويديمها حرة..وشيخها تميم!”.