موقع إخباري يهتم بفضائح و انتهاكات دولة الامارات

تصاعد التراشق الإعلامي بين داعية ومسئول أمني إماراتيين وسط سخرية واسعة منهما

231

هاجم الداعية الإماراتي من أصول أردنية وسيم يوسف، بشدة نائب قائد شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان، بسبب “إهانات” وجهها الأخير له، لموقفه من “صحيح البخاري”.

وقال وسيم يوسف في تصريحات تلفزيونية إن خلفان “رجل أمني، وظيفته أن يحمي وسيم يوسف، وأسرة وسيم يوسف، وفكر وسيم يوسف، مهما اختلفنا في الأفكار”.

واعتبر يوسف أن خلفان “خالف وظيفته، وتكلم بعنجهية، وعنترة، وقام بالتحريض علي في وسائل التواصل الاجتماعي، كالأطفال، بمراهقة متأخرة”.

وتابع بأنه حتى لو خالف ضاحي خلفان بالفكر، فإن الأخير “ورغم أنفه، وظيفته أن يحميني”.

وقال وسيم يوسف إن تحريض ضاحي خلفان المستمر عليه، قد يدفع البعض لإيقاع الأذى به، وبأسرته، وهو ما لا ترضاه المؤسسة الأمنية في الإمارات.

بدوره، رد ضاحي خلفان على وسيم يوسف، بمواصلة توجيه الإهانات له، قائلا: “في مقابلة تلفزيونية سمى وسيم عدم شكي في صحيح البخاري ونشر ذلك في وسائل التواصل الاجتماعي بأنه مراهقة على كبر،  طيب عيل إنت اللي سويته شو أسميه؟؟؟؟؟”.

وتابع: “إذا تداولنا الحوار بألفاظ المراهقة، قد تخسر الجولة… والله إني محشم أبناء الإمارات، وبأخلي الشقراء عليها يلالها. واسال بدوي عن المعنى”.

وعبارة “خل الشقراء عليها يلالها”، بحسب ما فسرتها صحيفة “البيان”، في وقت سابق، تعني “اترك الناقة الشقراء بغطائها، أفضل من أن تقوم بكشف الغطاء عنها”، في إشارة بحسب الصحيفة إلى أن القائل يريد إيصال رسالة مفادها “اترك المستور مستوراً أفضل، فلربما لن يعجبك الوضع، ولن يسرك ما سوف ينكشف لك من الكشف عن بدنها”.

من جانبه، علق الكاتب في صحيفة البيان الإماراتية، أحمد خليفة، مدافعا عن خلفان ضد وسيم يوسف: “لا يقال لرفيق درب الشيخ راشد بن سعيد طيب الله ثراه، والشيخ محمد بن راشد، إنه يمر في مرحلة مراهقة متأخرة، لكن من يتجاوز على البخاري وعلماء الامة لا نستغرب منه تطاوله على القمم، معالي الفريق ضاحي خلفان يمثلنا رغم عن خشمك”.

ووصف وسيم يوسف بأنه “دخيل”، مضيفا: “زمن العجائب أن يقوم نكرة دخيل على مجتمعنا الخليجي بالتطاول على قامة إماراتية عظيمة”، معتبرا أن ردود وسيم على خلفان “تطاول عليه، من شرذمه دخلاء”.

وقد قوبل التراشق المستمر منذ أيام بين وسيم يوسف وضاحي خلفان بالكثير من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي وسط تهكم من الشخصيات المثيرة للجدل التي تقدمها الإمارات لتصدر المشهد لديها.