موقع إخباري يهتم بفضائح و انتهاكات دولة الامارات

وزير إماراتي يغرد على تويتر بأغنية ل”أم كثلوم” وسط سخرية واسعة

0 51

وسط سخرية واسعة غرد وزير الشئون الخارجية والتعاون الدولي عبدالله بن زايد على حاسبه الرسمي في موقع تويتر العالمي بأغنية لأم كلثوم.

ونشر بن زايد على حسابه رابط أغنية أم كلثوم “حبيب قلبي” دون أي تعليق.

وسخر مغردون من الوزير الإماراتي وعدم التزامه بأي برتوكول وتهكموا على عدم انشغاله بأي قضايا ترتبط التطورات المتلاحقة في الخليج ومنطقة الشرق الأوسط على الرغم من منصبه الحساس.

 

وسبق أن تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا أظهر وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي عبد الله بن زايد في حالة غير طبيعية أشبه إلى “السُكر” خلال استقباله بالمطار في أحد الدول الإفريقية.

ووفقا للمقطع المتداول الذي انتشر على نطاق واسع وتسبب في سخرية واسعة بين النشطاء، ظهر “ابن زايد” وهو يترنح يمينا ويسارا بعد ترجله من سيارته الخاصة وكسر “البروتوكول” الرسمي بحركته الغريبة وتنقله السريع.

ولوحظ على ابن زايد ضعف شديد في حركته وقدرته على الوقوف منصبا حتى أمسك أحد مرافقيه بيده وأوقفه في المكان المخصص لالتقاط الصور التذكارية.

واللافت في الأمر والذي يؤكد أن وزير الخارجية الإماراتي لم يكن في حالة طبيعية، هو تجوله في أرجاء المطار بحركات بطيئة متعسرة وتعمده مصافحة جميع من تواجد حول الطائرة حتى أفراد الحراسة والسائقين الذين تعجبوا أنفسهم من فعل المسؤول الإماراتي.