موقع إخباري يهتم بفضائح و انتهاكات دولة الامارات

حملة دولية تدعو لمقاطعة مؤتمر دولي مقرر في دبي بسبب انتهاكات الإمارات

0 9

دعت الحملة الدولية لمقاطعة الإمارات اليوم الخميس الشركات والمؤسسات والعلماء والباحثين الدوليين والنقابات والاتحادات الصحية الدولية إلى مقاطعة مؤتمر الاتحاد الدولي لإدارة المعلومات الصحية (افهيما) المقرر في دبي الإماراتية في نوفمبر 2019 والمدعوم من الجمعية السعودية لإدارة المعلومات الصحية (شيما) ودائرة السياحة والترويج التجاري في دبي.

وعزت الحملة الدولية في بيان صحفي دعوتها إلى انتهاكات حقوق الإنسان التي يرتكبها النظام الإماراتي داخل وخارج الإمارات مثل التمييز العنصري وحرب اليمن ودعم الإرهاب وانتهاك حقوق المرأة والعمال الأجانب والصحفيين.

وكانت فازت الإمارات باستضافة مؤتمر الاتحاد الدولي لإدارة المعلومات الصحية (افهيما) في نوفمبر 2019 لأول مرة على مستوى الشرق الأوسط بعد منافسة قوية مع دول عدة في مدينة طوكيو اليابانية.

وقالت الحملة الدولية لمقاطعة الإمارات إن المشاركة في مؤتمر المعلومات الصحية في دبي تعد بمثابة تشجيع للنظام الإماراتي للاستمرار في ممارسة انتهاكات حقوق الإنسان داخليا وخارجيا.

وأضافت أنها ستراسل الاتحادات والنقابات الصحية العالمية لمقاطعة مؤتمر الاتحاد الدولي لإدارة المعلومات (افهيما) وتطلعهم على جميع انتهاكات حقوق الانسان التي ترتكبها دولة الامارات العربية المتحدة وخاصة جرائمها في حربها التي تخوضها الامارات في اليمن.

ودعت الحملة الدولية لمقاطعة الإمارات المجتمع الدولي للتدخل الفوري لوقف انتهاكات حقوق الإنسان في دولة الإمارات وإلزام سلطات أبو ظبي باحترام قوانين حقوق الإنسان.

كما طالبت الحملة جميع الدول التي تحترم قوانين حقوق الإنسان والعالم الحر بمقاطعة الإمارات لأنها تنتهك حقوق الإنسان يومياً، سواء في الحرب في اليمن أو مع الدول المجاورة أو مواطنيها أو المقيمين فيها.

وتقول حملة المقاطعة الدولية إنه تم إطلاقها في ضوء الانتهاكات التي اللامتناهية لحقوق الإنسان التي تمارسها الإمارات، بالإضافة إلى جرائم الحرب التي ارتكبتها في اليمن وانتهاكات حقوق العمال، فضلاً عن كون الامارات مركز العبودية الحديث.

وتعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم واحدة من الدول التي تقود الاتجار بالبشر وهي من الداعمين الرئيسيين للجماعات الإرهابية في سوريا وأجزاء أخرى في الشرق الأوسط.